أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » NOV Varco TDS top drive parts » حفر آبار أفضل مع أتمتة الحفر والذكاء الاصطناعي

حفر آبار أفضل مع أتمتة الحفر والذكاء الاصطناعي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-03-13      المنشأ:محرر الموقع

مستقبل أتمتة الحفر


كما هو الحال مع إدخال أي ابتكار ، تبدأ أتمتة الحفر التي تدير AI-AI مع التركيز الضيق على الحفارة وسوف يتضمن المزيد من حالات استخدام الحفر. تعتبر الحفر الدوار غير التقليدي غير التقليدي خطوة أولى منطقية لأتمتة الحلقة المغلقة بالنظر إلى أن معظم الوقت على الشبكة يقضي في الأقسام الرأسية والجانبية. سيتطلب الحفر الاتجاهي ، أو الانزلاق ، حلولًا جديدة ونماذج منظمة العفو الدولية لتحسين اتساق أداة أداة التحكم ، وتجنب تباعد بت ، ومنع ارتداء المعدات ، وتقليل وقت الشريحة. تقدم Weedend Reach و Deepwater Wells أيضًا التعقيد والفرص الجديدة لأتمتة الذكاء الاصطناعى والأتمتة ، حيث يمكن أن يؤدي حل الحلقة المغلقة Corva و Nabors في النهاية إلى زيادة الأداء التشغيلي وإنتاجية البئر.


تدفع أتمتة الحفر ذات الحلقة المغلقة أرباحًا في السلامة وخفض التكاليف عن طريق تقليل وقت تأجير الحفارات وتوسيع عمر البت. تدور الأتمتة أيضًا حول تحسين دقة حفرة البئر واتساق الحفر عبر الأساطيل التي تؤدي إلى آبار أفضل ، وتحويل P50 إلى بئر P75 ، وزيادة الانتعاش النهائي المقدر.


تأتي الكفاءة الهائلة والمكاسب الاقتصادية التي تمكّنها أتمتة الحفر التي تعمل بمنظمة العفو الدولية في وقت يطلب فيه صناعة النفط والغاز الأمريكية زيادة إنتاج الطاقة بشكل مطرد لتلبية الطلب العالمي مع الحفاظ على الانضباط الرأسمالي وإعادة قيمة أكبر للمساهمين. هذه التكنولوجيا في وضع مثالي لتحقيق هذه الأهداف وجها لوجه مع الموارد القائمة. في الواقع ، نظرًا لأن العالم يتعامل مع إمكانات الذكاء الاصطناعي والأتمتة لزيادة الأداء البشري دون استبدال الأشخاص ، فإن فرق الحفر تتبنى هذه الابتكارات لتقليل الهاء ، والتركيز على سير العمل غير التكرار ، وتحسين الرضا الوظيفي.


DrillBetterwells-1

الشكل: عملية أتمتة الحفر ذات الحلقة المغلقة تغذي نقاط المحاكاة التي تم اختيارها في نظام التحكم في الحفر


بقلم وليام فوكس وتياتيانا بورخيس

فئة المنتج

اتصل بنا

إضافة: # 11 Tangyan South Road، High-tech Zone، Xi & rsquo؛ an، China
الهاتف: 86-18991929885
البريد الإلكتروني :sales@linhaievergrow.com
واتس اب: 86-18991929885
LINHAI EVERGROW معدات البترول المحدودة.

اتصل بنا

إضافة: # 11 Tangyan South Road، High-tech Zone، Xi & rsquo؛ an، China
الهاتف: 86-18991929885
البريد الإلكتروني: sales@linhaievergrow.com
واتس اب: 86-18991929885
حقوق النشر 2018 Linhai Evergrow Petroleum Equipment Co.، Ltd.
خريطة الموقع   | مدعم منLeadong